الرياضة العالمية

بالفيديو والصور | إصابات ودموع لاعبي بوكا جونيورز بعد اعتداءات جماهير الريفير

نشر   حساب بوكا جونيورز  على “تويتر” شريطا للفيديو يظهر  تأثر لاعبيه كارلوس تيفيز وناهيتان نانديز والدموع تنهمر من أعينهما بعد إطلاق الشرطة القنابل المسيلة للدموع والفلفل الحارق  لتفريق جماهير ريفير بليت التي اعتدت على حافلة الفريق بالحجارة قبل المباراة النهائية  في إياب كأس ليبرتادوريس.

وكانت جماهير الريفير قد استهدفت حافلة لاعبي بوكا جونيورز عند دخولها محيط ملعب “لا مونيمونتال” حيث يستضيف ريفير  غريمه البوكا في كلاسيكو القرن. ودفع شغب جماهير الريفير الشرطة لإطلاق القنابل لمحاولة  تفريقهم قبل أن يتسبب ذلك في حالات اختناق للاعبي البوكا.

 

كما نشر حساب بوكا جونيورز صورا لغضب لاعبيه وإصابة بعضهم في عينه جراء الفلفل الحارق ومنهم نادنديز وهو يصرخ من الألم .كما نشر الحساب صورتين للاعب بابلو بيريز وقال إنه لن يلعب المباراة بعد تعرضه للإصابة.

 

 

وأفادت مصادر أن المباراة تم تأجيليها للمرة الثانية لتقام في تمام الساعة الـ12:15 بتوقيت ليبيا  بعد هذه الأحداث. وتأجلت المباراة للمرة الأولى حتى الساعة الحادية عشرة بعدما كان من المقرر خوضها في العاشرة.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق  على ملعب “لا بومبونيرا” معقل بوكا جونيورز. ويشهد تاريخ العلاقة بين الفريقين عداء كبيرا خلال المواجهات بينهما في الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى