الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| الاتحاد يخوض تدريبات تكتيكية قبيل سفره إلى المغرب لمواجهة أغاير

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته اليومية، مساء الاثنين، على ملعب الشاذلي زويتن بمعسكره المغلق بتونس، استعدادا لمباراة الإياب أمام فريق حسنية أغادير المغربي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وخاص الفريق حصة تدريبية مسائية ركزت على الجوانب التكتيكية حيث ركز فيها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أسامة الحمادي، المدير الفني للعميد، على تنفيذ بعض الجمل الفنية التي سيحاول تطبيقها أمام فريق أغادير.

وكان الفريق قد خاض التدريبات الصباحية، يوم الاثنين، كالمعتاد بالصالة الرياضية لتقوية العضلات بالإضافة الى الدراجة، حيث يسعى الحمادي قبل مباراة الإياب لتركيز على العامل البدني بالدرجة الأولى الشيء الذي ظهر على مستوى الفريق في المباراة الماضية والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف بملعب صفاقس.

وستشد بعثة فريق الاتحاد الرحال إلى المغرب مساء اليوم الثلاثاء لملاقاة فريق حسنية أغادير يوم السبت القادم الموافق 28 من الشهر الجاري.

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد وحسينة أغادير، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بحضور 3 آلاف متفرج، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

ويحتاج الاتحاد إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما من أجل قطع بطاقة الترشح إلى الدور التالي من البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى