الرياضة العالمية

بالفيديو والصور | البرازيل تتخطى الأرجنتين بثنائية وتتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا

تأهل المنتخب البرازيلي إلى نهائي كوبا أمريكا عقب فوزه على نظيره الأرجنتيني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي كوبا أمريكا والتي تستضيفها البرازيل.

ورغم الأداء المميز فشل ميسي ورفاقه في الوصول إلى شباك الحارس البرازيلي أليسون، الذي تألق في أكثر من لقطة أمام ليونيل ميسي.

البرازيل

البرازيل

وفي الدقيقة 19 من مجريات المباراة سجل الشاب البرازيلي (جابرييل جيسوس) الهدف الأول للسامبا، قبل أن يسيطر المنتخب الأرجنتيني على المباراة طولًا وعرضًا.

و حاولت الأرجنتين العودة في المباراة لكنها عانت من سوء حظ حيث ناب إطار المرمى عن الحارس اليسون بيكر في رأسية أجويرو و تسديدة ليو ميسي .

​​​​​ميسي

البرازيل

واستمرت سيطرة المنتخب الأرجنتيني في الشوط الثاني للمباراة، لكن دون خطورة كبيرة على مرمى السليساو، وسط بعض المحاولات من البرازيل.

وفي الدقيقة 71 تمكن جيسوس من التوغل داخل خطوط الدفاع الأرجنتيني، ومرر كرة مميزة لزميله (روبرتو فيرمينو) الذي أسكنها شباك أرماني، معلنًا عن الهدف الثاني والقاتل للسامبا.

ميسي

كوبا أمريكا

وتأهلت البرازيل لخوض النهائي في كوبا أميركا هذا العام، وستواجه في النهائي الفائز بين تشيلي والبيرو، بينما سيلعب المنتخب الأرجنتيني على المركز الثالث أمام الخاسر من نفس المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى