الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| التاجوري يشارك في تعادل نيوريوك سيتي مع بطل السويد بالإمارات

شارك لاعبنا ومحترفنا الليبي الدولي إسماعيل التاجوري، في المباراة التي جمعت فريقه نيويورك سيتي الأمريكي مع بطل الدوري السويدي “أيك سولنا”، مساء أمس الجمعة، في مدينة أبو ظبي بالإمارات وذلك  في ثاني وديات الفريق استعدادا للموسم الجديد بالدوري الأمريكي للمحترفين.

 

 

وقدم التاجوري ورفاقه عرضا قويا وختلفا عن المباراة الودية الأولى. وافتتح نيويورك سيتي التسجيل في مرمى بطل الدوري لسويدي في الدقيقة الـ52 من عمر المباراة قبل أن يعود أيك سولنا سريعا ويتعادل بعدها بدقيقتين فقط لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

يشار إلى أن نيويورك سيتي بدأ معسكره الخارجي في الإمارات نهاية الشهر الماضي استعدادا للموسم الجديد. وخسر الفريق بمشاركة التاجوري في وديته الأولى أمام نظيره فريق “إف سي كوبنهاجن” الدنماركي،  بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي. وتعادل التاجوري ورفاقه أمس في المباراة الثانية مع بطل الدوري السويدي ليختتم معسكره قبل العودة إلى الولايات المتحدة.

 

يذكر  أن التاجوري توج بلقب أفضل لاعب محترف بالفريق عن الموسم الماضي، إذ أحرز لاعب وسط فرسان المتوسط 12 هدفا مع نيويورك سيتي الأمريكي. وقدم محترفنا موسماً استثنائياً في العام الماضي مع فريقه في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى