FB_IMG_1546552226033

بالفيديو والصور| التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي بنغازي وشباب الجبل بالدوري

تسيد التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بنغازي مع نظيره شباب الجبل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني ببطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

تقدم فريق شباب الجبل بالهدف الأول في شباك الأهلي بنغازي عن طريق أنيس سالم في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، وتعادل عبدالله العرفي للأهلي بنغازي في شباك شباب الجبل في الدقيقة 28من نفس الشوط.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي بنغازي رصيده للنقطة الرابعة في جدول الدوري، في حين رفع شباب الجبل رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين.

شهد الشوط الأول سجالاً بين لاعبي الفريقين، في ظل رغبة الفريقين لخطف الثلاث نقاط، حيث هدد فريق شباب الجبل مرمى عبدالجواد رزق حارس الأهلي بنغازي في أكثر من مناسبة حتى تمكن أنيس سالم في إحراز هدف التقدم للأهلي بنغازي.

كما شن لاعبو الجزارة هجوماً كاسحاً على شباب الجبل عقب تلقي الهدف، حتى تمكن عبدالله العرفي من تعديل النتيجة عن طريق تسديدة صاروخية على مرمى شباب الجبل ليعلن تعديل النتيجة بهدف لكل فريق.
وشهدت أحداث الشوط الثاني، حماساً كبيراً للعبي الأهلي بنغازي من أجل إحراز هدف التقدم والفوز بالثلاث نقاط، ولكن كان لمدافعي وحارس مرمى شباب الجبل رأي آخر.
ورغم الهجمات املتكررة للجزارة عن طريق عبدالله العرفي ، وجبريل مارسيل والشعافي على مرمى شباب الجبل، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليقتنص كل فريق نقطة واحدة.

 

ملخص المباراة

 

 

 


Posted

in

by