2_104

بالفيديو والصور| الصقور يقتنص فوزا صعبا من نسور مرتوبة بدوري رديف الجبل الأخضر

اقتنص فريق رديف نادي الصقور فوزا صعبا ومهما من نظيره نسور مرتوبة بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب درنة البلدي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الرديف الذي ينظمه ويشرف عليه الاتحاد الفرعي بالجبل الأخضر لكرة القدم.

وشهدت المباراة ندية وحماسة كبيرة من الفريقين في ظل رغبة كل منهما في اقتناص الفوز وظلت المباراة معلقة حتى النهاية، وقد سجل هدفي النسور اللاعب عادل المحجوب في الدقيقتين 5 و 70 من عمر اللقاء، بينما أحرز ثلاثية رديف الصقور كل من عبدالسلام رمضان ومحمد فتحي في الدقائق 10 و35 و75 من زمن المباراة.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من: سامي الضاوي، حكم ساحة، ومحمد المنصوري، مساعد أول، ونوري فالح، مساعد ثاني، فيما راقب المباراة حكيم الإمام.

 

من جانبه صرح، محمد عبدالسلام، إداري فريق رديف الصقور، بأن هذه هي المباراة الثانية لفريق رديف الصقور بالدوري، لافتا إلى أن فريقه حقق التعادل في المباراة الأولى أمام نادي البروج.

وتقدم إداري فريق رديف الصقور، بالشكر لمسؤولي الاتحاد الفرعي بالجبل الأخضر لكرة القدم، على استقبال نادي رديف الصقور ومشاركته في دوري الرديف، معبرا عن أمنياته بأن يشارك فريقه في البطولة باستمرار وأن تكون تلك المشاركة فيها إفادة بشكل كبير لجميع نجوم الفريق.