الرياضة العربية

بالفيديو والصور| النجم الساحلي “إيتو وداقو” يكثف تدريباته استعدادًا لعودة الدوري التونسي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، تدريباته اليوم الأربعاء، ضمن المعسكر المغلق الذي دخل به الفريق في مدينة حمام بورقيبة في إطار الاستعداد لعودة الدوري التونسي للمحترفين والمقرر انطلاقه في 2 أغسطس المقبل.

وحرص نوفل اشبيل، المدير الفني للفريق على تكثيف تدريبات اللياقة البدنية والتي تشتمل على الجري وسط الأشجار، وذلك من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية والذهنية للاعبين قبل خوض غمار منافسات الدوري المحلي.

وشهدت تدريبات اليوم مشاركة الثنائي الليبي مهند عيسى “إيتو” وعبدالله داقو، حيث خاضا تدريبات الجري وسط الأشجار مع زملائهم من أجل رفع الحمل البدني للاعبين في ظل ضغط المباريات المتوقع لمباريات الدوري التونسي عقب استئنافه.

يشار إلى أن المعسكر المغلق للنجم سيشهد خوض الفريق عدد من المباريات الودية لإكساب اللاعبين الاحتكاك اللازم قبل استكمال بطولة الدوري، وقد استقر الجهاز الفني للنجم على خوض مباريات ودية أمام كل من الأفريقي التونسي, ومستقبل سليمان, وحمام الأنف، والملعب التونسي.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى