الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| النصر يتلقى خسارة قاسية بخماسية نظيفة أمام حسنية أغادير بالكونفيدرالية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خسارة مدوية وصادمة بخمسة أهداف دون رد أمام ضيفه فريق حسنية أغادير المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة ، ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وبدأ المدرب الوطني محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: فتحي الطلحي. في خط الدفاع: معاذ العمامي – صلاح فكرون – عبدالله الشريف -صدام الورفلي. في خط الوسط: أحمد الكوري – فراس شليق– مهند بوعجيلة – عبد الله بلعم. في خط الهجوم: معتز المهدي –أسامة السيسي.

الشوط الأول

لم يقدم لاعبو النصر الأداء المنتظر منهم طوال المباراة وكانت الأفضلية واضحة للفريق المغربي،  وتقدم الفريق الضيف بالهدف الأول في الدقيقة الـ9 بعد تسديدة من كريم البرقاوي تغالط حارس النصر فتحي الطلحي بعدما اصطدمت الكرة بلاعب الوسط عبدالله بلعم.

وتمكن لاعبو حسنية أغادير من تعزيز النتيجة في الدقيقة 15 من ركلة جزاء تصدى لها الحارس الطلحي قبل أن يتابع اللاعب كريم البرقاوي الكرة مرة أخرى ويضعها في المرمى لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة لأغادير.

الشوط الثاني

واصل الفريق المغربي تألقه في الشوط الثاني ليسجل ثلاثية جديدة. وأحرز البرقاوي الهدف الثالث له ولفريقه ويصبح هاتريك من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة سكنت شباك الطلحي في الدقيقة 56. وجاء الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب مالك سيسه قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الخامس في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بعدها.

بهذه النتيجة فإن النصر قد ودع البطولة بنسبة كبيرة للغاية إذ أنه مطالب في الفوز في مباراة العودة بالمغرب بنتيجة 5 أهداف نظيفة على الأقل لكي يلعب ركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى