الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | النصر يخوض تدريبه الختامي استعدادا لمواجهة عاصفة موكاف بدوري الأبطال

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريبه الختامي، مساء اليوم السبت، على ملعب (بارثيليمي بوغاندا) بمدينة بانغي عاصمة أفريقيا الوسطى استعدادا للمواجهة المهمة، غدا الأحد، أمام مضيفه عاصفة موكاف ضمن ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.  

ومن المقرر أن يخوض “الفحامة” مباراته غدا الأحد على تمام الساعة الثالثة بتوقيت أفريقيا الوسطى، والرابعة مساء بتوقيت ليبيا وذلك على نفس الملعب الذي خاض عليه تدريبه الرئيسي والأخير اليوم.

وكان الفريق قد أجرى ليلة البارحة بعد وصوله إلى العاصمة بانغي عقب رحلة شاقة استغرقت 12 ساعة من العاصمة المصرية القاهرة إلى عاصمة أفريقيا الوسطي، بعض تمرينات الاستشفاء بحديقة الفندق الذي يقيم فيه بغرض إزالة التعب والإرهاق.

وحرص المدرب الوطني الشاب محمد الككلي، المدير الفني للنصر، أن تكون التدريبات متنوعة بين التدريبات البدنية لرفع لياقة اللاعبين وكذلك التمرين بالكرة للتدريب على الخطة التي سيخوض بها مباراة الغد والتي يسعى من خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تخطيه هذه العقبة والتأهل إلى دور الـ 32 للبطولة القارية.

يشار إلى أن النصر كان قد اختار ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة لاستقبال مباراة الإياب أمام فريق عاصفة موكاف والمحدد لها أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس الجاري لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى