الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| تعرف على مجموعتي الاتحاد والبراق بدورة الروضان الرمضانية

أجرت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم في نسختها الــ 40، مساء أمس الجمعة، مراسم القرعة للبطولة التي ستشهد مشاركة 36 فريقا منهم 12 فريقا عربيا.

وقد تم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة على 9 مجموعات بحيث تضم كل مجموعة 4 فرق تتنافس فيما بينهما بدوري من دور واحد ليتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب.

وأوقعت القرعة فريق الصالات بنادي الاتحاد، ممثل ليبيا في البطولة، ضمن  المجموعة الخامسة بجوار كل من مركز الزامل للتأهيل والفضالة وهوليداي إن.

أما فريق البراق بريقة، الممثل أيضا لليبيا، فقد أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة بجوار كل من بنك الائتمان وشركة سدن الإقليمية وفروج ريبابلك.

الجدير بالذكر أن البطولة سوف تنطلق مع بداية شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة نجوم عالميين وعرب كبار في مقدمتهم أفضل لاعب في العالم الكرواتي لوكا مودريتش وأسطورة نادي روما ومنتخب ايطاليا فرانسيسكو توتي وأسطورة نادي تشيلسي الإيفواري ديديه دروجبا ونجم الكرة الليبية طارق التائب، وعدد آخر من كبار لاعبي العالم والعرب سيتواجدون في النسخة الاربعين، التي ستشهد ايضا تكريم ثلاثة أجيال مختلفة، ارتبطت بالدورة، سواء كانوا إعلاميين أو منظمين أو جماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى