الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | تعرف على نتائج محترفينا في الجولة الأولى من الدوري المصري

أختتمت أمس الاثنين، منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2019 / 2020، والتي انطلقت فعالياتها يوم السبت الماضي، وخاض محترفونا مع أنديتهم مباريات في هذه الجولة وجاءت نتائجهم كالتالي: 

مفتاح طقطق مع المصري البورسعيدي

 

استهل فريق المصري البورسعيدي الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي الليبي مفتاح طقطق، مشواره بالدوري بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه حرس الحدود، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة . وشارك طقطق أساسيا في المباراة في ظل اعتماد المدير الفني إيهاب جلال عليه بشكل كبير.

 

 

 

محمد الترهوني مع سموحة

 

فيما بدأ فريق سموحة السكندري  الذي يضم في صفوفه لاعبنا الدولي محمد الترهوني، البطولة بالخسارة أمام بطل الدوري الأهلي بهدف دون رد في الجولة الأولى. وشارك الترهوني في المباراة كاملة، وقدم مستوى جيد خلال شوطي المباراة، إلا أنه تحصل على كارت أصفر في الشوط الأول من المباراة نتيجة التدخل العنيف على رمضان صبحي لاعب الأهلي.

 

 

أحمد أهويدي مع الاتحاد السكندري

 

وغاب محترفنا أحمد أهويدي لاعب عن فريقه الاتحاد السكندري  في الجولة الأولى أمام الزمالك. وفاز الزمالك بصعوبة على الفريق السكندري بهدف دون رد. ويأتي غياب أهويدي عن المباراة، بسبب عدم اكتمال لياقته الفنية والبدينة بشكل كامل للمشاركة في مباريات زعيم الثغر.

 

 

محمد الكانوني “نيمار” مع طلائع الجيش

 

كما غاب محترفنا محمد الكانوني “نيمار” عن فريقه طلائع الجيش في الجولة الأولى أمام المقاولين العرب. وخسر الطلائع  بهدف دون رد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى