الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | حصيلة رحلة “صولة” الاحترافية في البحرين.. 3 بطولات ورحيل محتمل

حقق الدولي الليبي محمد صولة لاعب منتخبنا الوطني وفريق المحرق البحريني رحلة احترافية ناجحة مع فريقه توج خلالها بثلاث بطولات مختلفة.

وتوج “صولة” مع المحرق ببطولتي الدوري خلال موسم 2017/2018، في حين توج بكأس السوبر في شهر سبتمبر الماضي، كما توج خلال الموسم الحالي بكأس النخبة.

صولة

بداية ناجحة

بدأ “صولة” رحلته مع الفريق البحريني بداية مثالية حيث شارك اللاعب بشكل أساسي مع الفريق منذ انضمامه إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من فريق الأهلي طرابلس، كما توج في موسمه الأول مع المحرق ببطولة الدوري.

تمديد الإعارة

ونظراً للمستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع الفريق، قرر الجهاز الفني للمحرق تمديد إعارة صولة لمدة موسم إضافي ليستمر اللاعب في صفوف الفريق ويحصد معه بطولتين إضافيتين.

صولة
نهاية التجربة

وعقب تتويج المحرق ببطولة كأس النخبة، أكد صولة أن تجربته الاحترافية مع المحرق انتهت بنهاية عقده خلال الموسم المنصرم، مشيرًا إلى رحيله عن صفوف الفريق بعد رحلة احترافية مثمرة نتجت عن التتويج بثلاث بطولات.

الوجهة المقبلة

وعن وجهته القادمة في الموسم المقبل، رفض “صولة” الإفصاح عن العروض التي وصلته خلال الفترة الماضية ويقوم بدراستها حاليا، مؤكدا أنه سيقوم بدراسة كل العروض جيدا لتحديد وجهته المقبلة والتي سوف يعلن عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال “صولة” إنه يرى أن تجربته الاحترافية الأولى خارج ليبيا مع فريق المحرق البحريني ناجحة، خاصة وأنه نجح في التتويج مع الفريق بثلاث بطولات في موسم ونصف الموسم.

عروض عربية

وكان “صولة” قد أكد في وقت سابق وفي تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه يمتلك العديد من العروض الاحترافية للانتقال في الفترة المقبلة، دون أن يفصح عنها، مضيفًا أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي وتحديداً في نهاية شهر مايو الجاري، وفي ذلك الوقت سيقرر مصيره ووجهته القادمة.

صولة

من جانبها، توقعت بعض التقارير البحرينية، أن يعود اللاعب إلى ناديه الأم الأهلي طرابلس بداية من الموسم المقبل ليكون ضمن صفوف الفريق في الاستحقاقات المقبلة، لكنها أوضحت أنه في ظل الظروف التي تعيشها ليبيا حاليا سيكون من الصعب على اللاعب العودة إلى ناديه الأم.

وذكرت التقارير أن صولة يمتلك بعض العروض من أندية سعودية وأخرى إماراتية، لكنها لم تفصح عن أسماء بذاتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى