الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | “ريميسا” ترصد المراحل النهائية لتركيب مظلات الملعب الرئيسي بالأهلي طرابلس

تواصل شركة ليبيا كسبان للصناعات الحديدية المحدودة، عملها من أجل تطوير ملعب الأهلي طرابلس وتسليمه في الموعد المحدد له.

ورصدت كاميرا “ريميسا”، المراحل الأخيرة من تركيب مظلات الملعب الرئيسي بالنادي، والتقت بعدد من المسؤولين للحديث عن تطوير البنية التحتية والارتقاء بالمنشآت الرياضية.

 

 

وقال نصرالدين القاضي، رئيس الجمعية العمومية لنادي الأهلي طرابلس، إن أعمال صيانة وتطوير المنشآت الرياضية بالنادي تأتي في ظل رغبة مجلس الإدارة والجمعية العمومية في الارتقاء بالبنية التحتية للنادي.

وأضاف أن اليوم يشهد المرحلة الأخيرة في تركيب المظلات، مشيرًا إلى أن الملعب سيكون جاهزًا في غضون أيام قليلة.

وأشار القاضي إلى أن النادي الأهلي طرابلس بصدد استكمال تطوير ملعب الفئات السنية، مؤكدًا أن النادي تواصل مع الهيئة العامة للشباب والرياضة لبحث سبل الدعم

من جانبه قال صلاح عبد السلام، منسق عام الأهلي طرابلس، إن أعمال الصيانة بالنادي تواصلت على مدار شهرين، مضيفًا أن النادي سيتسلم الملعب الرئيسي بحلته الجديدة في غضون ثلاثة أيام.

وأضاف أن الشركة المنفذة ستبدأ في عملية تركيب الكراسي للملعب الرئيسي، مشيرًا إلى أن الشركة انتهت من أعمال تركيب العشب بملعب الفئات السنية منذ أسبوع تقريبا.

بدوره قال حسن الزاوي، مشرف المشاريع بالشركة المنفذة “ليبيا كيسبان”، إن الملعب الرئيسي للنادي سيكون جاهزًا في غضون ثلاثة أيام، بعد اكتمال عملية التصميم والتركيب حسب المواصفات المطلوبة والمتفق عليها بين الشركة المنفذة وإدارة النادي.

وكانت إدارة نادي الأهلي طرابلس، برئاسة ساسي بوعون، قد وقعت في شهر سبتمبر الماضي، عقود تطوير الملعب الرئيسي للنادي، مع الشركة المكلفة، ليبيا كسبان للصناعات الحديدية المحدودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى