الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| عدسة “ريميسا” ترصد أول تدريبات أبوسليم بقيادة بطاو استعدادًا للموسم الجديد

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوسليم تدريباته، اليوم السبت، في بداية استعدادات الفريق للاستحقاقات المقبلة والمتمثلة في بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2020 / 2021.

 

 

وقاد تدريبات فريق أبوسليم حمدي بطاو، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، حيث ركزت أولى التدريبات على الجانب البدني من أجل الوصول إلى أعلى معدلات بدنية للاعبين خاصة في ظل حالة التوقف الكبيرة التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية.

أبوسليم

 

وكان حمدي بطاو قد استقر مع جهازه المعاون على أن تتضمن خطة الإعداد لفريق أبوسليم معسكرين أحدهما في مدينة الخمس، وذلك للارتقاء بمستوى اللياقة الفنية والبدنية لدى اللاعبين قبل خوض الاستحقاقات الرسمية في الموسم الجديد وتحقيق نتائج جيدة.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوسليم، قد خضعوا لمسحة طبية يوم الأربعاء الماضي، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، إلى جانب أعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري وذلك داخل مقر إدارة النادي.

 

 

الجدير بالذكر أن موقع “ريميسا” كان قد انفرد في وقت سابق، بأن الطاقم الفني لفريق أبوسليم بقيادة حمدي بطاو قد عقدوا اجتماعا مهما خلال الأيام الماضية لوضع سيناريو الاستعداد للموسم الكروي الجديد على أن تنطلق التدريبات اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى