الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| فرحة هيستيرية لـ”اللافي” ورفاقه باتحاد العاصمة بعد الفوز على أولمبي المدية

سادت حالة من الفرحة الكبيرة والغامرة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على ضيفه فريق أولمبي المدية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس، ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من منافسات بطولة الدوري الجزائري للمحترفين.

 

اللافي

اللافي

 

وشارك اللافي في تشكيلة فريقه بشكل أساسي وقدم مستوى أكثر من رائع طوال المباراة واستطاع تسجيل الهدف الثاني لفريقه حينما كانت النتيجة التعادل بهدف لهدف كما أنه ساهم في صناعة الهدفين الأول والثالث ليقود فريقه للفوز وحصد ثلاثة نقاط مهمة وغالية في صراع اتحاد العاصمة على الفوز بلقب البطولة.

 

وجاءت المباراة قوية بين الفريقين خاصة وأن البداية كانت سريعة ومثيرة حيث أفتتح فريق أولمبي المدية التسجيل في الدقيقة 5 من بداية اللقاء عن طريق توفيق عدادي، وحاول فريق اتحاد العاصمة المتسلح بعاملي الأرض والجمهور إدارك التعادل في الشوط الأول دون جدوى.

 

اللافي

 

وفي شوط المباراة الثاني استطاع اتحاد العاصمة العودة للمباراة في الدقيقة 51 بهدف التعادل الذي سجله عبد الرؤوف بن غيث، واستمرت محاولات أصحاب الأرض حتى نجح محترفنا مؤيد اللافي في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقية 80 من عمر اللقاء، وفي الوقت بدل من الضائع وتحديدا الدقيقة 91 أضاف عبد الرحمن مزيان الهدف الثالث لاتحاد العاصمة.

بهذه النتيجة يواصل اللافي ورفاقه التربع على صدارة الدوري الجزائري بعدما رفعوا رصيدهم إلى 49 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد أولمبي المدية عند 28 في المركز الـ14 بجدول ترتيب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى