الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| “كوميكس” جماهير الزمالك تحذر لاعبيها من مهارات “الهوني” بالسوبر الأفريقي

بدأ العد التنازلي لمباراة كأس السوبر الأفريقي، التي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 14 فبراير الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، وتجمع فريق الترجي، حامل لقب كأس دوري أبطال أفريقيا، مع نظيره فريق الزمالك، بطل كأس الكونفيدرالية.

ووصلت بعثي الفريقين العربيين إلى العاصمة القطرية اليوم، استعدادا لخوض المباراة المهمة، وأعلن مدربا الترجي والزمالك القائمة النهائية لخوض السوبر الأفريقي.

وشهدت قائمة فريق الترجي التونسي تواجد محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، والذي من المنتظر أن يبدأ أساسيا في تشكيلة فريق باب سويقة أمام الزمالك.

 

وفور إعلان معين الشعباني، المدير الفني للترجي، عن قائمة فريقه وتواجد الهوني بشكل أساسي فيها، عبرت جماهير الزمالك عن مخاوفها من الهوني، الذي يمتلك الكثير من المهارات والإمكانيات التي تصب في مصلحة الترحي على حساب الزمالك.

 

 

ولم تخل تحذيرات جماهير الفريق الأبيض للاعبيها من الكوميديا خاصة وأنها أكدت على خطورة الهوني الذي يلعب كجناح أيسر في هجوم فريقه خاصة وأنه سيواجه اللاعب حازم إمام الذي يعاني في الناحية الدفاعية ودائما ما تخترق دفاعات الزمالك من جانبه.

 

 

كما نشر أحد جماهير الزمالك صورة للهوني ومهارته الكبيرة أمام مدافع فريق اتحاد تطاوين بعدما راوغ الهوني وأسقطه أرضا.. وعلق عليها “الهوني vs حازم إمام

 

 

 

 

وعلى الصورة ذاتها علق أخر بأنه لعب الهوني على إمام سيكون “مرار طافح” 

 

بدوره قال أحد المشجعين عندما أتذكر “أن “الهوني” يلعب ناحية حازم إمام”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى