الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | مراسم تقديم الطاقم الفني الجديد لنادي خليج سرت

نظم مجلس إدارة خليج سرت، ظهر اليوم السبت، مؤتمر صحفيا دعا له جميع وسائل الإعلام الليبية من أجل الإعلان رسميا عن التعاقد مع الطاقم الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة المدرب الوطني محمد إسماعيل لقيادة الفريق فنيا خلال الموسم الجديد.

يتكون الطاقم الفي الجديد من محمد إسماعيل، المدير الفني العام، ويعاونه المعتصم المبروك، المعد البدني للفريق، والغزالي مسعود، مدرب للحراس، وكان في استقبالهم مجلس إدارة نادي خليج سرت وعدد من تولوا الإدارة سابقا وعدد من الشخصيات الإعتبارية بمدينة سرت وعدد من الرياضيين القدامى والجمهور الرياضي والمحب للنادي ومدينة سرت وعدد من القنوات والفضائية والإذاعات المسموعة وصفحات التواصل الاجتماعي بالمدينة.

وشهد حفل الإستقبال إلقاء العديد من الكلمات الترحيبية والتي اشادت بما قدمه المدرب طيلة مسيرته الرياضية في مجال كرة القدم بالدوريات الليبية .

وبدوره المدرب العام وزملائه اشادوا بحفاوة الاستقبال والترحاب وأنها بادرة فردية من نوعها لم تحدث له على مدى مراحل فترات تدريبه لعديد من الفرق الرياضية في ليبيا وأثنوا جميعهم على الكلمات الطيبة التي قيلت حقهم ، مما زاد من وتيرة الحماس في داخلهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء والمثابرة ، ومما يحملهم مسؤولية اكبر في تقديم ما يليق بسمعة نادي خليج سرت باعتباره من الأندية العريقة في ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى