الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| وفد من “النصر” يزور نادي الزمالك المصري لبحث أوجه التعاون

 

توجه، اليوم الثلاثاء، وفد من بعثة نادي النصر المتواجدة هذه الأيام بالقاهرة بزيارة إلى نادي الزمالك المصري، لبحث أوج التعاون.

وضم وفد بعثة نادي النصر كل من عزالدين الوكواك رئيس النادي، وصلاح عبدالدائم نائب رئيس النادي، وعادل الأوجلي عضو مجلس الادارة بالنادي، والمدرب المساعد للفريق الأول علاء نجم، ومن الجهاز الإداري عمر الورفلي وعادل الورفلي وزين العابدين بركان المرافق الإعلامي للبعثة – كما حضر اللقاء خليفة الأصفر وأحمد شاكر.

واستقبل الوفد النصراوي رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، والذي رحب بأعضاء الوفد، متمنيا لهم التوفيق في المنافسات المحلية والقارية.

وأكد “منصور” على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع شباب ليبيا ومصر.

من جهته رحب رئيس نادي النصر عزالدين الوكواك بحفاوة الاستقبال، ووجه الدعوة لفريق الزمالك من أجل زيارة مدينة بنغازي وإجراء مباراة ودية في أقرب وقت.

 كما حيا الدكتور عادل الأوجلي، رئيس البعثة، نادي الزمالك وأشاد بالتطور الكبير والنقلة الهائلة التي شهدها النادي على كافة المستويات وقدم التهنئة للفريق الأول بمناسبة تتويجه بكأس مصر وتمنى لهم التوفيق في مباراة كأس السوبر الممتازة.

ودعا “الأوجلي” إلى ضرورة المساهمة في دعم ليبيا في مساعيها لرفع الحظر عن ملاعبنا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الثلاثاء، تدريباته بمعسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الرجاء المغربي ضمن إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج النصر للفوز بفارق ثلاث أهداف في مباراة الإياب حينما يحل ضيفًا على الرجاء بالمغرب، 27 سبتمبر الجاري، إذا ما أراد الفريق انتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى