الرياضة الليبية

بالفيديو | وكيل لاعبين مصري يكشف قيمة الراتب الضخم الذي تقاضاه حسام البدري من الأهلي طرابلس

كشف وكيل اللاعبين المصري سيد مرعي، عن القيمة المالية الكبيرة التي حصل عليها حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال فترة تدريبه لفريق الأهلي طرابلس.

وقال “مرعي”، في تصريحات لقناة “أون تايم”، إن القيمة التي عُرضت من نادي أهلي طرابلس الليبي للمدرب المصري الشهير حسام البدري، كانت مغرية جداً وهي السبب الأول لتركه مسؤولية تدريب زعيم أفريقيا حينها، في صفقة مدوية أثارت الكثير من الجدل داخل الأوساط الرياضية المصرية في ذلك التوقيت.

وأضاف وكيل اللاعبين، أن “البدري” تقاضى راتبًا سنويًا قدر بمليون دولار، مشيرًا إلى أن مقدم التعاقد كان 200 ألف دولار، في الوقت الذي كان يتقاضى فيه المدرب من الأهلي المصري 480 ألف جنيه مصري سنويا.

وأشار “مرعي”، إلى أنه كان الوسيط في انتقال العديد من اللاعبين والمدربين المصريين إلى ليبيا، منهم، أيمن حفني، وأحمد حسن مكي، وعمر جمال، وأحمد رؤوف، والمدربين طارق العشري وطلعت يوسف.

يشار إلى أن الأهلي طرابلس تعاقد مع حسام البدري في مايو 2013، ولم تكن تجربته مع النادي الليبي مميزة ولم تستمر طويلا، واعتذر بعدها عن مواصلة المشوار، بعد حادثة مباراة السويحلي الشهيرة، ليعود إلى مصر ليقود منتخبها الأولمبي استعدادًا لأولمبياد “ريو دي جانيرو 2016”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى