الرياضة الليبية

بالفيديو | يوسف الحصادي يعد الجماهير الليبية بإنجاز جديد في الشطرنج

وعد البطل الليبي، يوسف الحصادي، لاعب نادي البرانس، الجماهير الليبية، بتحقيق إنجاز جديد، في لعبة الشطرنج، خلال مشاركته في بطولة العرب المقامة بالعاصمة الأردنية عمان.

وقال “الحصادي”: “أتقدم بالشكر لنادي البرانس على دعمه لي، وأعد الجماهير الليبية، بتحقيق إنجاز جديد في الشطرنج خلال مشاركتي بالبطولة العربية”.

يذكر أن الجولة الماضية، قد شهدت انتصار الثنائي يوسف الحصادي وعمر فطيس، وهزيمة الثلاثي، حسين القداري وعبد الله الفيتوري، وفرج القطعاني.

ومن المقرر أن تقام فعاليات حفل ختام البطولة يوم غد الخميس، مع اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للشطرنج.

وحقق اللاعب الواعد الكثير من النتائج الجيدة، ورفع علم ليبيا عاليًا في المناسبات الرياضية الدولية، كما حصل على إشادة الخبراء بمستواه وترشيحه ليكون أحد أساطير الشطرنج في العالم وليس أفريقيا فقط.

الجدير بالذكر أن البطل الليبي يوسف عبد الباسط الحصادي من مدينة درنة، كان قد فاز على بطل العرب المصري يوسف خالد في نهائي بطولة الخياري الدولية للشطرنج، كما توِّج بكأس وذهبية بطولة مطروح الدولية للشطرنج تحت 14 عامًا في أكتوبر من العام قبل الماضي، التي شهدت مشاركة ليبيا ومصر والإمارات والسودان، كما سبق للحصادي التتويج بذهبية بطولة الإسكندرية الدولية وبرونزية العرب في جربة التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى