الرياضة العالمية

بالفيديو | يوفنتوس يستهل حملة الدفاع عن لقب الكالتشيو بفوز قاتل على فيرونا 

اقتنص فريق يوفنتوس فوزا صعبا على نظيره كييفو فيرونا بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم “سيريا أي”.

افتتح أهداف المباراة اللاعب سامي خضيرة لفريقه يوفنتوس في وقت مبكر من المباراة في الدقيقة 3 من عمر الشوط المباراة، فيما نجح ماريوسز ستيبينسكي، في إدراك التعادل لفريقه كييفو في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وفي شوط المباراة الثاني نجح إيمانويل جياكيريني في أحراز هدف التقدم لفريقه كييفو في الدقيقة 56، فيما نجح ماتيا باني في إدراك التعادل لليوفي في الدقيقة 75، وكاد كييفو أن يخطف تعادلا مثيرا مع اليوفي لولا نجاح فيديريكو بيرنارديتشي في إحراز هدف الفوز لليوفي في الوقت القاتل من المباراة في الدقيقة 93، لتنتهي المبارة بفوز يوفنتوس بنتيجة 3-2 ليقتنص أول 3 نقاط مهمة في مشوار الدفاع عن اللقب.

الجدير بالذكر أن كريستانو رونالد النجم البرتغالي المنضم حديثا لقلعة اليوفي لم يهز الشباك في أول مشاركة له مع السيدة العجوز، وتعلق الجماهير الغفيرة لليوفي آمالا عريضة على رونالدو في استمرار تفوق فريقها محليا والفوز بدوري أبطال أوروبا .
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى