الرياضة العالمية

بالوتا: “نايك” قالوا إنهم سيعاملوننا مثل نادي برشلونة.. وأنا غبيّ لأنني صدّقت ذلك

تحدث رئيس روما الإيطالي السابق، جيمس بالوتا، عن النقاط المتعلقة بالنادي العاصمي واعتزال توتي ودي روسي، وكذلك ملف مونشي وزانيلو، وأيضًا شركة “نايك”.

وقال بالوتا: من المؤلم أن الناس لا تدرك كم أحببت روما وصعوبة العمل هناك وعن إعتزال توتي و دي روسي توتي أراد التدريب، وبعد ذلك غيّر رأيه، لست سعيدًا بخسارتهما، ولكن فعلنا ما هو مناسب للفريق.

وتحدث بالوتا عن شركة “نايك” وقال: قالوا إنهم سيعاملوننا مثل نادي برشلونة، وإذا كنت غبيًا مثلي؛ بالتأكيد ستصدّق ذلك.

أمام بخصوص مونشي وزانيلو؛ قال بالوتا عن مونشي: أنا من يتحمل ذلك اللوم كله لم يكن يمتلك خطة B لأنه لم تكن هناك خطة A من الأساس، ولم يكن يقبل المساعدة الخارجية، وزانيولو بالديني، له الفضل بجلبه لروما، وهو من اتصل بالإنتر، وقال لن نبيع نايجولان إلا بمقابل زانيولو وعندما طُرح الاسم على مونشي سأل من هو؟!

وأضاف بالوتا بخصوص الملعب: محطات الراديو والصحف هي مَن شوهَت صورته أمام المشجعين، لأنهم ظنّوا أنني سأجني الربح لنفسي، وهذا خطأٌ كبيرٌ، وكنت أتصدى لذلك الهراء بشكل مستمر، وكان سيساعدنا على النجاة من الإفلاس، إلى جانب قوة الفريق كانت لدينا العديد من الشركات الراعية تنتظر، ومن المؤلم عدم إتمامه.

جديرٌ بالذكر أن جيمس بالوتا هو رجل أعمال أمريكي من أصل إيطالي، ملك نادي روما منذ عام 2012 وحتى أغسطس 2020، عندما باع النادي لمواطنه دان فريدكين، مالك “الذئاب” الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى