الرياضة الليبية

“باني” في رسالة للجماهير: نتحمل مسؤولية الإخفاق والقادم أفضل

وجه المدير الفني لمنتخب ليبيا الأول لكرة القدم، أبوبكر باني، رسالة إلى الجماهير عقب إخفاق الفرسان في مهمتهم أمام جنوب إفريقيا وعدم التأهل لأمم أفريقيا 2019 في مصر.

وكتب “باني” عبر صفحته على فيسبوك: “الطاقم الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم يقدر تقديرا عاليا تعب ومجهودات ومعانا الجمهور الرياضي خلال رحلته الي تونس لمساندة المنتخب الوطني ويعتذر ويتأسف للجمهور الرياضي الوفي لليبيا عن عدم تحقيق نتيجة ايجابية وهو ماكنا نطمح ونكرر اعتذاري واسفي للجمهور الرياضي وبعد تكملت التقرير الخاص بالمنتخب من بداية اشرفنا على تدريبات الفريق وحتي نهاية الفترة المتفق عليها وهي بعد نهاية مباراة ج افريقيا”.

 

وأكمل رسالته: “بعد قراءة التقارير نتحمل نحن الطاقم الفني المسولية كاملة في الامور الفنية ومستعدين لمناقشة وتحديد المسولية بكل رحابة صدر وطموح الجمهور الرياضي هو طموحنا وقدر الجمهور الرياصي قدر كبير ونحن لا ولن نقبل المهمة لولا دعم الجمهور لنا ولايوجد بيننا من نعتذر اليه سوي الجمهور الرياضي الوفي وان شاء الله القادم افضل”.

 

وكان فوزي العيساوي، شريك باني في الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، قد أعلن أنه لن يستمر في قيادة فرسان المتوسط، بعد الإقصاء من التصفيات المؤهلة إلى كان 2019، بعدما اجتمع مع رئيس اتحاد الكرة، عبد الحكيم الشلماني، واتّفق معه على انتهاء عقده نهاية الشهر الجاري. 

وخسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أول أمس الأحد، مباراته المصيرية أمام جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، ضمن ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

 

وسجل هدفي جنوب إفريقيا المهاجم بيرسي تاو في الدقيقتين 50 و69 من عمر المباراة، بينما أحرز هدف الفرسان الوحيد اللاعب أحمد بن علي من ركلة جزاء في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى