الرياضة العالمية

“بايرن” في نزهة أمام “هيرتا برلين” الليلة قبل السفر إلى قطر

يستضيف فريق “هيرتا برلين”، اليوم الجمعة، “بايرن ميونيخ” متصدر البوندسليغا، في واحدة من المباريات القوية في الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة “بايرن ميونخ” و”هيرتا برلين”، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الألماني.

لم يحقق فريق “هيرتا برلين” أي فوز في آخر خمس مباريات، وهزيمة يوم السبت الماضي 3-1 أمام “إينتراخت فرانكفورت” هي رابع هزيمة له على التوالي.

ويتواجد فريق العاصمة فوق أول أندية الهبوط الذي يحتله “أرمينيا بيليفيلد”، بفارق الأهداف فقط، ولكن المدرب العائد بال دارداي، لديه مهمة كبيرة بين يديه.

استجاب “هيرت برلين” لصوت العقل من خلال إحضار اثنين من الصفقات المفيدة في الموعد النهائي للانتقالات الشتوية وهما سامي خضيرة نجم وسط “يوفنتوس” الذي من المتوقع أن يجلب ثروة من الخبرة إلى خط الوسط، ولكن من المؤكد أن المباراة تأتي في وقت مبكر جدًا للاعب الذي لم يشارك في أي مباراة تنافسية منذ الماضي يونيو، كما تعاقد مع نيمانيا رادونجيتش من “مارسيليا” على سبيل الإعارة مع خيار للشراء.

في المقابل، تغلب “بايرن” على “هوفنهايم” في الجولة الـ 19، بنتيجة “4-1” الذي عزّز به تقدمه بفارق سبع نقاط على أقرب منافسيه “آر بي لايبزيغ” في قمة البوندسليغا.

سجّل توماس مولر للمباراة الثانية على التوالي، بينما رفع “ليفاندوفسكي” رصيده إلى 12 هدفًا، في آخر تسع مباريات بالدوري، و24 هدفًا في الموسم.

ويستعد “بايرن”، بعد المباراة، للسفر إلى قطر من أجل مواجهة “الأهلي” المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الاثنين المقبل، على أن تُقام المباراة النهائية بعد ثلاثة أيام.

اختار “فليك” أقوى فريق متاح له للمنافسة في قطر؛ لذلك قد يميل إلى إجراء بعض التعديلات على التشكيل في مباراة “هيرتا برلين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى