الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ وماينز يتنافسان على ثلاث نقاط مهمة في الدوري الألماني

عادت منافسات البوندسليجا، اليوم السبت، حيث يواجه ماينز فريق بايرن ميونيخ بقيادة جوليان ناجيلسمان في مواجهة مهمة على ملعب أليانز أرينا.

يحتل فريق ماينز حاليًا المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني وتمكن من تجاوز التوقعات هذا الموسم، وسحق الفريق الضيف كولن بفارق 5-0 الأسبوع الماضي وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في جدول الدوري في الوقت الحالي وقد تحسن بعد البداية المخيبة في مشواره في الدوري الألماني.

فاز العملاق البافاري على برشلونة 3-0 في مباراتهم السابقة وسيَتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة في بداية هذا الأسبوع.

يتمتع بايرن ميونيخ بسجل مثير للإعجاب مؤخرًا ضد ماينز وفاز في 22 من آخر 31 مباراة لعبت بين الفريقين، على عكس انتصارات ماينز الثمانية.

فاز ماينز في مباراتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري الألماني ضد بايرن ميونيخ وهو نفس عدد الانتصارات التي حققها في 20 مباراة بالدوري قبل هذا السباق.

فشل بايرن ميونيخ في هز الشباك في مباراة واحدة فقط من بين 32 مباراة خاضها في الدوري الألماني ضد ماينز، وكانت المناسبة السابقة في عام 2012.

سجل بايرن ميونيخ وماينز نتائج متطابقة من آخر مباراتين لهما في الدوري الألماني وسجل سبعة أهداف بينما حافظا على نظافة شباكه مرتين خلال هذه الفترة.

حصد ماينز 18 نقطة من 11 مباراة خاضها في الدوري الألماني حتى الآن وهو أفضل عائد له في هذه المرحلة من الموسم منذ 12 عامًا.

كان ماينز أفضل فريق خارج أرضه في البوندسليجا هذا الموسم وتمكن من جمع 12 نقطة من مبارياته الست على الطريق حتى الآن.

عزز بايرن ميونيخ مكانته منذ بداية الموسم وعاد إلى أفضل حالاته الفتاكة في الدوري الألماني، ولقد وجد أمثال ساديو ماني وليروي ساني أقدامهم في النادي وسيتطلعون إلى إضافة أهدافهم في بداية هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى