الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يتواصل مع وكلاء كين ورد فعل كونتي

أفادت تقارير، بأن بايرن ميونيخ بدأ اتصالات مع وكلاء مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين.
كان من المتوقع على نطاق واسع أن يكمل قائد منتخب إنجلترا انتقاله بعيدًا عن شمال لندن العام الماضي، بعد إنهاء موسم آخر دون لقب.
بلغ كين الآن 28 عامًا دون أن يفوز بألقاب كبيرة، ولكن منذ ذلك الحين كان هناك تفاؤل متزايد داخل صفوف توتنهام، بشأن فرصهم في الحفاظ على المهاجم في صفوفهم.
تأهل توتنهام إلى دوري أبطال أوروبا بعد وصول أنطونيو كونتي، وتمكن من التعاقد مع كلٍ من جد سبينس وريتشارليسون وإيف بيسوما هذا الصيف.
ألمح كين سابقًا إلى أنه سيكون على استعداد للبقاء في توتنهام، طالما كان كونتي مسؤولًا، ويقال الآن إن صفقة جديدة للاعب الإنجليزي قيد الإعداد.
من المقرر أن ينتهي عقد كين الحالي في عام 2024، مما يعني أن توتنهام قد ينتهي به الأمر في موقف صعب إذا فشلوا في الاتفاق على عقد جديد مع نجمهم المهاجم قبل الصيف المقبل.
لم يُخف بايرن ميونيخ إعجابه بكين على مدار الأسبوع الماضي، ووفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن فريق البوندسليجا قد وصل الآن إلى مفاوضات مع وكلاء اللاعب.
يُزعم أن فريق جوليان ناجيلسمان يفكر في الانتقال للاعب البالغ من العمر 28 عامًا في الصيف المقبل، ولم يغلق ممثلوه الباب أمام انتقاله في المستقبل إلى ملعب أليانز أرينا.
لقد ترك ناجيلسمان والرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ أوليفر كان الباب مفتوحًا لانقضاض مستقبلي على كين، حيث قال الأول للصحفيين مؤخرًا: ‘إنه مكلف للغاية هذه هي المشكلة، لكنه لاعب لامع، وإنه أحد أفضل المهاجمين، وربما يكون واحدًا من بين اثنين أو ثلاثة ممن يمكنهم اللعب كمهاجم مركزي، بالإضافة إلى رقم 10، لكنه قوي جدًا، ولامع برأسه وقدميه”.
أضاف: “يمكن أن يسجل الكثير في البوندسليجا، لا أعرف الثمن، لكن الأمر صعب حقًا على بايرن ميونيخ، وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.
لم تكن تعليقات ناجيلسمان جيدة بالنسبة لكونتي، الذي وصف أبطال ألمانيا بأنهم غير محترمين، بسبب تصريحاتهم العلنية عن اهتمامهم خلال مؤتمره الصحفي، قائلاً: “بصراحة لم أسمع هذا، وبالتأكيد أنا مدرب لا يتحدث عن لاعبين من فرق أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى