الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يتوصل إلى اتفاق مع ليفربول لشراء ساديو ماني

أفادت تقارير أن بايرن ميونيخ توصل إلى اتفاق مع ليفربول لشراء ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان السنغالي الدولي مرة أخرى لاعبًا حيويًا لفريق الريدز خلال موسم 2021-22، حيث سجل 23 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 51 مباراة في جميع المسابقات.

ومع ذلك، من المقرر أن ينتهي عقد ماني في آنفيلد في يونيو المقبل، وكانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وسرعان ما ظهر بايرن كمرشح للاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، والذي سجل 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2021-22، بالإضافة إلى تسجيله خمس مرات في 13 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا لشبكة سكاي سبورتس نيوز، تم التوصل إلى اتفاق بين الناديين، حيث من المقرر أن يدفع بايرن ما يصل إلى 35.1 مليون جنيه إسترليني لتقديم المهاجم إلى أليانز أرينا.

يزعم التقرير أن بايرن سيدفع 27,5 مليون جنيه إسترليني مبدئيًا لماني، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني بناءً على المظهر.

سيكون هناك أيضًا 2,5 مليون جنيه إسترليني أخرى بناءً على إنجازاته الخاصة خلال فترة وجوده في أليانز أرينا وكذلك نجاح الفريق.

لعب ماني دورًا حيويًا في نجاح ليفربول في المواسم الأخيرة، وسيترك عمالقة الميرسيسايد برقم قياسي بلغ 120 هدفًا وصنع 48 تمريرة حاسمة في 269 مباراة في جميع المسابقات.

تم استخدام اللاعب إلى حد كبير كمهاجم صريح في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى شكل لويس دياز، الذي تألق منذ وصوله من بورتو.

وقد عزز ليفربول بالفعل هجومه هذا الصيف، في غضون ذلك، مع وصول داروين نونيز من بنفيكا؛ وارتبط مانشستر يونايتد بقوة مع لاعب أوروجواي الدولي، الذي سجل 34 هدفًا على مستوى الأندية الموسم الماضي، لكن فريق يورجن كلوب ضمّن توقيعه الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى