الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يحدد البديل المثالي لليفاندوفسكي

ألمح أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، إلى أن فريقه قد يحاول الانتقال لمهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين في المستقبل.
كان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مرتبطًا بقوة بالخروج من شمال لندن الصيف الماضي، وأنهى موسمًا آخر دون أن يفوز بلقب في 2021-22.
أدى وصول أنطونيو كونتي إلى تفوق توتنهام على أرسنال، والتواجد في المركز الرابع بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقال الآن إن كين منفتح على البقاء في النادي.
لم يتبقَ أمام قائد إنجلترا سوى عامين على انتهاء عقده الحالي، لكن يُعتقد أن توتنهام يخطط لمحادثات حول تمديد عقد المهاجم.
لن ينتقل مانشستر سيتي إلى كين بعد التعاقد مع إيرلينج براوت هالاند وجوليان ألفاريز، بينما قد ينفق مانشستر يونايتد جزءًا كبيرًا من ميزانيته على فرينكي دي يونج.
استبعد كان حارس بايرن السابق احتمال انتقال فريقه إلى كين هذا الصيف، على الرغم من حقيقة أن روبرت ليفاندوفسكي تأكد الآن من انضمامه إلى برشلونة.
ومع ذلك، أصر الحارس البالغ من العمر 53 عامًا على أن انتقال لاعب توتنهام لا يزال حلمًا، حيث قال لصحيفة “بيلد” الألمانية: “إنه متعاقد مع توتنهام، وبالتأكيد إنه مهاجم كبير تمامًا، لكن هذا كل شيء أحلم بالمستقبل فلنرى ماذا سيحدث”.
كما استبعد أوليفر كان احتمال قيام فريقه بخطوة لصالح كريستيانو رونالدو، الذي يعتقد أنه أخبر مانشستر يونايتد بأنه يريد الرحيل في النافذة الحالية.
وأضاف: “أحب كريستيانو رونالدو والجميع يعرف كم هو لاعب رائع، لكن كل نادٍ لديه فلسفة معينة ولست متأكدًا مما إذا كانت ستكون الإشارة الصحيحة لبايرن إذا وقعنا معه”.
في الطرف الآخر من الملعب، يبدو أن بايرن مستعد للفوز بالسباق للتعاقد مع قلب دفاع يوفنتوس ماتيس دي ليخت، الذي ارتبط أيضًا بشكل ثابت بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
كان يُعتقد أن تشيلسي أجرى محادثات للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، لكن البلوز وقع بدلاً من ذلك مع كاليدو كوليبالي ويركزون الآن جهودهم على بريسنل كيمبيمبي أو جول كوندي.
نتيجة لذلك، انتقل البايرن للتعاقد مع دي ليخت، وادعى كان الآن أن مدافع أياكس السابق يتوق للانتقال إلى ملعب أليانز أرينا.
وقال الرئيس التنفيذي: “أجرينا محادثات واللاعب يريد القدوم إلى بايرن ميونيخ، وسنجري المزيد من المناقشات ثم نرى كيف ستسير الأمور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى