الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يضحي بـ 8 لاعبين لضم ماني من ليفربول

يقال إن بايرن ميونيخ مستعد لإتاحة ما يصل إلى رحيل ثمانية لاعبين لتعزيز فرصهم في التعاقد مع مهاجم ليفربول ساديو ماني.

على الرغم من فوزه بلقب الدوري الألماني مرة أخرى في 2021-22؛ يبدو أن فريق بايرن ميونيخ الموسم المقبل سيكون له مظهر مختلف تمامًا في ظل مستقبل العديد من اللاعبين الغير مؤكد.

لم يتبقّ سوى 12 شهرًا على عقد سيرج جنابري ويمكن أن يغادر ملعب أليانز أرينا، بينما كان المهاجم الأسطوري روبرت ليفاندوفسكي صريحًا برغبته في خوض تحدٍ جديد.

كبديل لواحد على الأقل من الثنائي؛ بايرن يستهدف ماني، الذي هو في وضع مماثل فيما يتعلق بعقده في آنفيلد.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قيل أن العمالقة الألمان قد فشلوا في انتزاع موافقة الريدز لبيع للسنغالي الدولي، ووصف العرض بأنه مضحك.

وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية؛ فإن بايرن مستعد للرد من خلال فتح باب البيع للعديد من لاعبي الفريق، بما في ذلك لاعب خط الوسط مارك روكا.

اقتصر لاعب الوسط الدفاعي على أربع مباريات كأساسي وتسع مباريات كبديل في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا الآن مرتبطًا بشكل كبير مع ليدز يونايتد.

كما يشير التقرير نفسه إلى أن مارسيل سابيتسر ظهر في قائمة الراحلين المحتملة، على الرغم من انضمام النمساوي الدولي فقط من لايبزبج الصيف الماضي.

فشل سابيتسر في إثبات نفسه طوال هذا الموسم حيث ظهر في تسع مباريات فقط من أصل 30 مباراة في دوري الدرجة الأولى وأوروبا من التشكيلة الأساسية.

يعد الظهير الأيسر السابق في ريدينغ، عمر ريتشاردز، اسمًا بارزًا آخر، حتى لو كان لاعب الجانب الأيسر قد شارك في ست مباريات فقط أساسيًا و11 مباراة كبديل خلال عامه الأول في النادي.

بعد أن لعب للتو دور البطولة على سبيل الإعارة في أندرلخت، هناك احتمال أن يبقى المهاجم جوشوا زيركزي في بايرن، بشرط أن يوقع عقدًا جديدًا.

ومع ذلك، على خلفية المساهمة بـ 16 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة في الدوري البلجيكي الممتاز؛ يمكن لجميع الأطراف أن تتطلع إلى الانتقال قبل عام واحد فقط من صفقته الحالية.

كما سيتم النظر في العروض الخاصة بالثلاثي الهامشي كريستيان فروشتل وكريستوفر سكوت وساربريت سينغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى