الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يعلن ضم السنغالي ماني لثلاث سنوات

عبّر النجم السنغالي، ساديو ماني عن سعادته بانتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في تجربة جديدة وكبيرة مع فريق عملاق.
وقال ماني بعد الإعلان عن الصفقة: “أنا سعيد جدًا لوجودي أخيرًا مع بايرن ميونخ، لقد أجرينا محادثات كثيرة وشعرت باهتمام كبير بهذا النادي الكبير منذ البداية، لذلك لم يكن هناك شك في انضمامي للفريق منذ بداية الأمر”.
وأضاف النجم السنغالي: “هذا هو الوقت المناسب لهذا التحدي، أريد أن أحقق الكثير مع هذا النادي، على المستوى الدولي أيضًا، خلال فترة وجودي في سالزبورج تابعت العديد من مباريات بايرن ميونخ، أحب هذا النادي كثيرًا”.
ولم يوضح بايرن ميونخ في بيانه الرسمي قيمة انتقال ساديو ماني من ليفربول، لكن التقارير الصحفية أكدت أن قيمة الصفقة بلغت 32 مليون يورو.
وفاز ساديو ماني مع الريدز، بـ 6 ألقاب، وهي: الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي.
وكان بايرن ميونخ الألماني قد أصدر اليوم الأربعاء بيانًا رسميًا، أعلن خلاله عن توقيعه مع الدولي السنغالي ساديو ماني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.
وحصل العملاق البافاري على توقيع ساديو ماني لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث سيرتبط بملعب “آليانز آرينا” حتى عام 2025.
وكان ساديو ماني قد قرر خلال هذا الشهر  مغادرة ملعب “أنفيلد” قبل نهاية مُدة عقده الرسمية مع ليفربول، حيث كان سينتهي تمامًا بحلول يونيو  من العام المقبل.
وبسبب فشل مفاوضات تجديد عقده مع الريدز، اتخذ ساديو ماني قرارًا حاسمًا بالانتقال إلى بايرن ميونخ، ليقود هجوم البافاري بداية من الموسم الجديد.
جدير بالذكر، أن ساديو ماني شارك مع ليفربول في الـ 6 مواسم الأخيرة، في 269 مباراة، سجل خلالها 120 هدفًا وصنع 48 هدفًا لزملائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى