الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يعلن غياب ماني عن مباراة شالكة لكنه تجاهل مدة غيابه

أعلن  بايرن ميونيخ أن  لاعبه السنغالي ساديو ماني لن يشارك  في مباراة شالكة المقبلة، بعد إصابته أمس بأوتار الساق اليمنى في مباراة بريمن التي فاز فيها بايرن بسداسية.
وأعلن النادي في بيان له أن ماني  لن يشارك مع فريقه في مباراة السبت المقبل،  وبدون تحديد مدة غيابه عن الملاعب، ولا عن غيابه المتوقع مع منتخب بلاده في كأس العالم.
وأشار الفريق البافاري إلى أنه تواصل مع الاتحاد السنغالي لكرة القدم، لتزويده بآخر المستجدات حول الحالة الصحية لماني، للحسم في مشاركته مع منتخب بلاده في المونديال من عدمها.
وكان رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أوغوستان سنغور، قد أوضح في تصريحات إعلامية صباح يوم الأربعاء، أنه ينتظر استشارة الطاقم الطبي للبايرن وإشعاراً رسمياً من النادي، لمعرفة ما إذا كان اللاعب سيشارك في كأس العالم.
وقال رئيس الاتحاد السنغالي: “لم نتلقَ أي معلومات رسمية من بايرن ميونخ بشأن ساديو ماني. عندما نتلقى معلومات من النادي، سيقوم طاقمنا الطبي مع الطبيب عبدالرحمن فيديور بالإبلاغ عن الإصابة وإصدار حكمهم. لقد فعلنا نفس الشيء مع إدوارد ميندي”.
وينتظر الاتحاد السنغالي، الفحوصات التي سيجريها ساديو ماني في الأيام القليلة المقبلة، وفقاً لبيان البايرن، لتحديد مدة غيابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى