الرياضة الليبية

بثنائية السمين وبوشعالة النجوم يتفوق على السد بهدفين دون ردّ

تفوّق نادي نجوم بنغازي على نادي السد بنغازي، بنتيجة هدفين دون ردّ، في مباراة ودّية، يستعدّ فيها النجوم لدوري الدرجة الأولى، ويستغل فيها نادي السد أسبوع الراحة الخاص به، في تصفيات الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

اللقاء، الذي جمع الفريقين في الملعب الجانبي بنغازي؛ سجل فيه هدفيْ النجوم، محمد السمين ورمضان بوشعالة.

يذكر أن نادي النجوم قد خاض ودّية أمام المختار طبرق قبل يوم واحد من هذه الودّية، وتفوق فيها النجوم بسبعة أهداف دون ردّ، على أبناء طبرق.

وتأتي كل هذه الودّيات ضمن البرنامج الاستعداد لنادي النجوم، الذي سوف يخوض غمار منافسات دوري الدرجة الأولى وعينه على الصعود.

هذا، وبالإشارة إلى أن نادي النجوم بنغازي كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود للدوري الممتاز، عندما تأهل إلى التصفيات النهائية المؤهلة للدوري الممتاز في آخر موسم، ولكن بطاقة العبور لدوري الأضواء كانت من نصيب الصداقة ونادي أبوسليم.

بينما في الطرف الآخر، يخوض، حاليًا، نادي السد مباريات تصفيات الصعود لدوري الدرجة الأولى، وقد لعب أول جولة أمام نادي اللبة جالو، وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف في ملعب اجدابيا، ثم خضع للراحة في الجولة الثانية، ولعب ودّيته أمام النجوم.

هذا، وسوف يُواجه السد في الجولة الثالثة نادي المنار سوسة، يوم الخميس القادم، وعينه على النقاط الثلاث؛ من أجل التقدم خطوة كبيرة في معركة الصعود لدوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى