أهم الأخبارالرياضة الليبية

بحضور إعلامي مُكثّف.. اتحاد بناء الأجسام يُقيم حفل معايدة “ببيت إسكندر” بالمدينة القديمة

نظّم الاتحاد الليبي لبناء الأجسام واللياقة البدنية حفل معايدة “ببيت إسكندر” بالمدينة القديمة بطرابلس، بحضور عدد كبير من الشخصيات وقدامى الرياضيين ووسائل الإعلام السمعية والبصرية والمكتوبة والإلكترونية.

وفي هذا الإطار، ألقيت خلال الحفل عديد الكلمات التي عبّرت عن قيمة العيد وأهمية أن يلتقي أهل هذه الرياضة، في معايدة جمعهم فيها ااتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، وقد عبّر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة المميزة التي دأب عليها الاتحاد.

ولم يخلُ الحضور من اختصاص كرة القدم، حيث حضر الحاج صلاح العربي الرئيس الأسبق للاتحاد الليبي لكرة القدم، ولاعب الأهلي بطرابلس عبد الباري الشركسي ومسعود الرابطي، إضافة إلى السيد عادل القريو رئيس الاتحاد الذي رحّب بالحضور، مبدياً سعادته بالحضور وعلى أهمية تواجد الأجيال ومشاركتهم في هذا الحفل الرائع.

وفي إطار هذه المناسبة، ألقى البطل السابق حسين التاغدي كلمة تمنى فيها التوفيق للجميع، شاكراً أصحاب الدعوة مستذكراً البطل الراحل العالمي مبارك الأدهم، مُعدّداً خصاله التي لن تُمحى من الذاكرة. وقد توالت بعدها الكلمات من كلّ من رئيس الاتحاد الفرعي بطرابلس والاتحاد الفرعي للمنطقه الوسطى ورئيس نادي الشموع وبعض الشخصيات الأخرى ولجنة التحكيم، وقد أحيت المعايدة فرقة باب البحر بطرابلس بقيادة الفنان أحمد الحافي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى