الرياضة الليبية

بدء أعمال صيانة ملعب طرابلس الدولي وتعشيب ملعب الزقوزي

بدأت اليوم الاثنين، أعمال الصيانة لملعب طرابلس الدولي تحت إشراف ومتابعة إدارة المشروعات بالهيئة العامة للشباب والرياضة، حيث تم أمس التوقيع على محضر الاستلام والتسليم بين شركة إدارة واستثمار المرافق الشبابية والرياضية والهيئة العامة للشباب والرياضة.

وأعرب سعيد شبيعان، مدير عام الشركة، عن سعادته بهذه الخطوة التي وصفها بالإيجابية معربا عن امتنانه لهيئة الشباب والرياضة، لتحمل أعباء تكاليف الصيانة لأحد أهم المعالم الرياضية في البلاد.

 من جهته قال المهندس فاضل جريوات، مدير إدارة المشروعات بالهيئة : “استلمنا الملعب من الشركة، وقمنا بتسليمه لإحدي شركات الصيانة المحلية بعد تفعيل، وتحوير العقد المبرم معها في وقت سابق، وستشمل الصيانة أرضية الملعب وحجرات تغيير الملابس والحكام والمنصة الشرفية وبعض دورات المياه، كما يشمل التعاقد إعادة تعشيب ملعب علي الزقوزي”.

 وكانت شركة المنشآت الرياضية، قد قامت خلال الفترة الماضية بصيانة شبكة المياه ومنظومة الري لملعب طرابلس، فضلا عن صيانة محطة الكهرباء بالمدينة الرياضية حسب ما ذكر سعيد شبيعان.

يُذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة، شرعت في تفعيل عدد من عقود الإنشاء والصيانة للمرافق الرياضية والتي كانت معطلة لأسباب إدارية ومالية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى