الرياضة الليبية

بدر حسن لـ”ريميسا”: جاهز لاستدعاء “البنزرتي” للمشاركة مع الفرسان بتصفيات الكان

يواصل محترفنا الدولي الليبي بدر حسن، تألقه وتقديمه مستويات مميزة مع فريقه الباطن ببطولة الدوري السعودي للدرجة الأولى للموسم الجاري 2019 / 2020.

ونجح اللاعب في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية للباطن كما أنه يشارك في جميع مباريات فريقه من البداية وحتى النهاية ويقدم مستوى جيد ويساعد زملائه في تحقيق الفوز وحصد المزيد من النقاط في صراع التأهل لدوري المحترفين بالسعودية، حيث يحتل الباطن المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

وقال بدر حسن، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه حتى الآن لم يتلقى أي اتصال من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، من أجل إخباره بأنه سيكون ضمن قائمة فرسان المتوسط استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وأضاف اللاعب أنه على ثقة كبيرة بأن الجهاز الفني للمنتخب سوف يقوم باستدعائه لقائمة الفرسان استعدادا لمواجهة تونس وتنزانيا في مستهل مشوار المنتخب بالتصفيات القارية.

وأكد بدر حسن أنه جاهز لاستدعاء الجهاز الفني بقيادة البنزرتي، وأنه في كامل لياقته البدنية والفنية للمشاركة مع الفرسان والمساهمة مع زملائه المحترفين في تحقيق نتائج جيدة يستطيع من خلالها المنتخب التأهل إلى نهائيات الكان وإسعاد الشعب الليبي.

الجدير بالذكر أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي سوف يستهل مهمته الرسمية مع فرسان المتوسط الشهر المقبل حث تنتظره مواجهتين قويتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث يلاقي تونس يوم 19 نوفمبر المقبل على ملعب رادس بتونس في افتتاح منافسات المجموعة العاشرة ثم يواجه تنزانيا يوم 19 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى