الرياضة الليبية

براغا يواجه مالمو في الدوري الأوروبي.. وينتظر هدية من سانت جيلواز لمواصلة مشواره

يستضيف فريق سبورتنج براغا البرتغالي، المحترف ضمن صفوفه النجم الليبي المعتصم المصراتي، نظيره مالمو في إستاد مونيسيبال دي براغا في المباراة الأخيرة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

لم يفز مالمو في المسابقة حتى الآن، وخسر جميع المباريات الخمس، وتم إقصاؤه من المنافسة.

من ناحية أخرى، لا يزال لدى براغا بعض الأمل في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، ولديهم سبع نقاط وإذا تمكنوا من تحقيق فوز هنا وخسارة يونيون برلين أمام يونيون سانت جيلواز، فسيحتلون المركز الثاني في المجموعة الرابعة ويتأهلون الى الأدوار الإقصائية.

لم يربح أصحاب الأرض في آخر ثلاث مباريات لهم في المسابقة بعد فوزهم في أول مباراتين، وفي مباراتهم السابقة، خسروا 1-0 أمام يونيون برلين.

عانى مالمو من هزيمته الخامسة في نفس عدد المباريات في المسابقة حيث حقق يونيون سان جيلواز فوزه 2-0 خارج أرضه الأسبوع الماضي.

عاد مالمو إلى طرق الفوز في الدوري السويدي يوم الأحد بفوزه 5-2 على فاربرغس بويس.

في المقابل، واصل براغا تألقه الرائع في الدوري البرتغالي الممتاز بفوزه 1-0 على جيل فيسنتي يوم الأحد.

التقى الفريقان لأول مرة في جميع المسابقات في سبتمبر، وحقق براغا الفوز 2-0 في المباراة العكسية بفضل هدفي برونو رودريغيز وريكاردو هورتا.

مالمو هو أحد فريقين عانيا من الهزائم في كل مباراة من مباريات دور المجموعات حتى الآن في الدوري الأوروبي هذا الموسم إلى جانب أومونيا نيقوسيا.

لم يسجل أي فريق أهدافًا أقل من الزوار (3) في المسابقة هذا الموسم.

فشل مالمو في التسجيل في مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة بينما فشل براغا في التسجيل للمرة الأولى في المسابقة في خسارته 1-0 أمام يونيون برلين آخر مرة.

عانى مالمو من موسم مخيب للآمال في الدوري الأوروبي هذا الموسم وقد يعاني هنا تمامًا مثل لقائهما في وقت سابق من هذا الموسم، ويجب أن يأتي براغا في المقدمة هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى