الرياضة العربية

براهيمي يفضل اللعب لمنتخب الجزائر على حساب فرنسا

أبدى بلال براهيمي نجم نادي نيس الفرنسي والوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري رغبته في قيادة منتخب بلاده للتتويج بكأس أمم أفريقيا وبلوغ كأس العالم 2026، مؤكدًا أنه كان يحلم دائمًا باللعب للمحاربين على حساب منتخب فرنسا.

وقال براهيمي في تصريحات صحفية: اخترت الجزائر منذ فترة طويلة جدًا لأنها بلد القلب لقد لعبت بالفعل مع منتخب شباب فرنسا لأنني نشأت في فرنسا لكن بالنسبة للمنتخب الأول كنت أرغب دائمًا في اللعب للجزائر.

وأضاف: لقد كنت فخورًا جدًا وأنا أحمل قميص الجزائر شعرت بالقشعريرة خاصة عندما لعبنا في الجزائر العاصمة فقد كان هناك تواصل وتفاعل مع المشجعين.

وواصل: لم أشعر أبدا أنني جديد لقد كنت مندمجًا بشكل جيد وكل شيء سار على ما يرام سواءً تعلق الأمر بالمدرب أو الجهاز الفني أو اللاعبين خاصة القدامى منهم مثل إسلام سليماني فقد رحب بي الجميع وعلى أرض الملعب شعرت أنني بحالة جيدة في الفريق.

وعن أهدافه مع منتخب الجزائر قال براهيمي في ختام تصريحاته الصحفية: هي نفس أهدافي في النادي، أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات مع الجزائر والتتويج بكأس أفريقيا والتأهل لكأس العالم المقبلة، ولتحقيقها؛ يجب أن أعمل بجد لأضمن مواصلة مشواري مع المنتخب لأطول فترة ممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى