الرياضة العالمية

برشلونة في ورطة جديدة بعد خسارة جهود ألبا وبيدري

يبدو أن المصائب لا تنوي ترك فريق برشلونة أبدًا، حيث كشف النادي عن صدمة جديدة لجماهيره بعد الخسارة المذلة، أمس، أمام بايرن ميونيخ بثلاثية في افتتاح دوري أبطال أوروبا.

وجاءت الصدمة بعدما أعلن برشلونة، رسميًا، عن حجم الإصابات لكلٍّ من بيدري وجوردي ألبا، مما يعني أن الثنائي لن يكون متاحًا للاختيار في المباريات المقبلة.

وتأتي إصابة الثنائي المهم لدى كومان قبل جدول زمني محموم ويمكن أن يلعب دورًا كبيرًا في النتائج القادمة.

كان الإسباني جزءًا أساسيًا من برشلونة خلال الموسم الماضي، وتم تسجيل أهمية ألبا في الفريق بشكل جيد خلال المواسم القليلة الماضية، حيث يعد أحد المنافذ الإبداعية الرئيسية في الهجوم للكتالونيين.

أصبح بيدري أيضًا لا غنى عنه في تشكيلة رونالد كومان منذ وصوله الصيف الماضي، وفي الموسم الماضي، خاض اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، أكبر عدد من المباريات في أفضل خمسة دوريات في أوروبا، وهو مؤشر واضح على دوره الحاسم في الفريق.

شفاؤهما سيحدد عودتهما، ومع ذلك؛ تقول التقارير الواردة أن الثنائي قد يغيبان لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع على الأقل.

وتعد هذه ضربةً قويةً لبرشلونة الذي سيواجه بعض الخصوم الرئيسيين مثل أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الأسابيع المقبلة.

هذا يضيف إلى قائمة برشلونة الطويلة بالفعل من الإصابات، كما يغيب عن الملاعب أنسو فاتي وسيرجينو ديست وسيرجيو أجويرو ومارتن برايثوايت وعثمان ديمبيلي.

وبإصابة الثنائي؛ أصبح الفريق في مأزق كبير، ويجب على كومان التفكير في خطط بديلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى