الرياضة العالمية

برشلونة لم يستبعد التعاقد مع هالاند وليفاندوفسكي خلال الصيف المقبل

تحدث المستشار الفني لنادي برشلونة جوردي كرويف، عن احتمالية تعاقد النادي الكتالوني مع المهاجم النرويجي، إيرلنج هالاند، أو البولندي، روبرت ليفاندوفسكي.

ويسعى برشلونة لتدعيم خط هجومه في الفترة المقبلة بالتعاقد مع مهاجم صريح، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأثناء افتتاح ملعب كرويف الجديد في مدينة كونستانتي، قال جوردي ابن أسطورة الكرة الهولندية يوهان كرويف عن إمكانية التعاقد مع مهاجمين: “لم أستبعد أي شخص للتعاقد معه، لكن لن أتحدث عن أسماء”.

وأضاف كرويف عندما سُئل عن إمكانية التعاقد مع ليفاندوفسكي: “هذا اللاعب لديه عقد مع فريق آخر، ونحن من نقرر إذا كان سنتعاقد معه أم لا، لكن نحلم بذلك بالتأكيد”.

واتجه المستشار الفني لبرشلونة للحديث عن لاعب الفريق فرينكي دي يونج، حيث قال: “قلت إنه غير قابل للبيع بسبب انتقادات الجماهير له، فهو لاعب ذو قيمة عالية في النادي”.

وتابع كرويف: “كما تعلمون أيضًا أن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن المستقبل، الشيء الرئيسي هو تحقيق الحد الأدنى من الأهداف التي علينا القيام بها”.

واستمر جوردي كرويف: “أعتقد أنه في هذه الأيام أو هذه الأسابيع، حان الوقت للعمل على ملفات تجديد ديمبيلي وجافي، وسنرى ما إذا كانت الأمور ستسير بشكل جيد أم لا، نحن نحاول تحقيق نفس النجاح الذي حققناه مع أراوخو”.

وأنهى كرويف تصريحاته بالإشادة بريال مدريد خلال مباراة مانشستر سيتي مساء الثلاثاء، حيث قال: “صفة من صفات ريال مدريد الأساسية هي عدم الاستسلام أبدًا، وعليك أن تنظر إلى الحظ دائمًا، إذا تكرر معك في معظم المباريات، إذًا فهو ليس بالصدفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى