الرياضة العالمية

برشلونة متمسك بضم رافينها في الصيف.. بناءً على رغبة تشافي

أفادت تقارير أن برشلونة كثف من سعيه وراء جناح ليدز يونايتد رافينها، حيث من المقرر إجراء مفاوضات وشيكة من أجل الفوز بخدماته.

على الرغم من صعوبة الموسم إلى حد ما بالنسبة لليدز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، فقد ساهم رافينها بعشرة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 31 مباراة محلية، مما جعل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، أفضل هدافي الفريق.

يلعب جناح ولفرهامبتون واندرارز أداما تراوري على سبيل الإعارة في كامب نو منذ يناير، لكن يُعتقد أن العمالقة الكتالونيين لا يريدون جعل هذا الانتقال المؤقت دائمًا هذا الصيف.

ذكرت صحيفة “تلغراف” أن تشافي يفضل أن يقدم النادي عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني لشراء رافينها، ومع احتمال وجود صيف مزدحم في برشلونة، فإن أعمال الانتقالات تهدف إلى الانتهاء سريعًا قبل دخول المنافسين.

لذلك، من المقرر إجراء محادثات بين فريق الدوري الإسباني وممثلي رافينها قبل نهاية هذا الموسم، على الرغم من أن فريق جيسي مارش لديه الكثير ليلعب من أجله في الدوري الإنجليزي الممتاز للحفاظ على مركزه في الدرجة الأولى.

وصل البرازيلي إلى ملعب إيلاند رود في عام 2020 مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين سجل رافينها 16 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 63 مباراة مع النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى