الرياضة العالمية

برشلونة متمسك بضم رافينها في الصيف من ليدز يونايتد

أكدت تقارير أن برشلونة يستعد للمضي قدمًا في انتقال رافينها مهاجم ليدز يونايتد في نهاية الموسم.

واصل اللاعب البرازيلي الدولي الظهور في ملعب إيلاند رود منذ وصوله في 2020 من رين، لكن مخاوف الفريق الأبيض من الهبوط أدت إلى تكهنات شديدة حول مستقبله.

لم تنجح أهداف رافينها العشرة وتمريراته الحاسمة الثلاث في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في منع ليدز من التراجع إلى المركز 17 في الترتيب مع بقاء مباراة واحدة فقط.

إذا حصل بيرنلي على نقطة على الأقل من مباراة يوم الخميس مع أستون فيلا، فسوف يدخل ليدز اليوم الأخير من الموسم في منطقة الهبوط قبل رحلته إلى برينتفورد.

من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر رافينها النادي إذا هبط إلى دوري البطولة، حيث يُعتقد أن برشلونة هو الأوفر حظًا لتوقيعه.

وفقًا لموقع الدقيقة 90، برشلونة في وضع جيد لتسريع المحادثات بشأن صفقة رافينها، لكن النادي الكتالوني سينتظر حتى نهاية الموسم للدخول في مفاوضات.

يضيف التقرير أنه سيتم تفعيل شرط خروج بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني إذا هبط ليدز من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، مستعد لمغادرة النادي في كلتا الحالتين.

من المعروف أن رافينها قد رحب بالانتقال إلى برشلونة، لكن عمالقة الدوري الإسباني لا يزالون يواجهون منافسة شديدة على توقيع البرازيلي هذا الصيف.

وبحسب ما ورد لا يزال وست هام يونايتد مهتمًا بالمهاجم بعد خطوة فاشلة في يناير، بينما يراقب باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي وليفربول عن كثب التطورات.

من المقرر أن ينتهي عقد رافينها في إيلاند رود في غضون عامين وسط شائعات بأنه وافق بالفعل شفهيًا على الانضمام إلى برشلونة لموسم 2022-23.

قد يشكّل رافينها جزءًا من هجوم برشلونة الجديد الموسم المقبل، حيث لم يوافق عثمان ديمبيلي بعد على تمديد عقده مع البلوغرانا الذي ينتهي الشهر المقبل.

علاوة على ذلك، فإن فترة إعارة أداما تراوري من ولفرهامبتون واندررز لم تنجح على النحو المنشود، وليس من المتوقع أن ينضم الإسباني إلى الفريق الكتالوني بشكل دائم.

رافينها هو أحد ثماني صفقات جديدة يرغب تشافي في الترحيب بها في برشلونة هذا الصيف، وقد تم الاتفاق بالفعل على صفقات لفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى