الرياضة العالمية

برشلونة مستعد لسماع العروض الواردة لممفيس ديباي

أكدت تقارير، أن برشلونة مستعد لسماع عروض لممفيس ديباي هذا الصيف، لكن لم يتخذ بعد قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل الهولندي الدولي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، والذي انتقل إلى كامب نو في صفقة انتقال مجانية العام الماضي، بعد انتهاء عقده مع ليون، 13 هدفًا وساهم في صنع هدفين في 38 مباراة، مع ناديه الكتالوني الموسم الماضي.

من المقرر أن ينتهي عقد ممفيس الحالي في يونيو المقبل، ومع ذلك، كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأسابيع الأخيرة، حيث يخطط برشلونة لزيادة تحسين هجومه هذا الصيف.

ينسب الفضل إلى أرسنال في الاهتمام بالهولندي، بينما يُعتقد أن عددًا من الأندية الأخرى تراقب عن كثب التطورات.

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، التقى وكلاء ممفيس مع برشلونة الإثنين لمناقشة إمكانية إبرام عقد جديد في كامب نو.

يدّعي رومانو أن المهاجم سعيد في برشلونة ويريد توقيع صفقة جديدة، لكن العمالقة الكتالونيين يبقون جميع الخيارات مفتوحة وسيستمعون إلى أي عروض قد تصل.

وقال ممفيس للصحفيين عندما سئل عن مستقبله قرب نهاية الموسم الماضي: “جئت إلى هنا أريد أن ألعب للفريق، وأريد أن أكون مهمًا العام المقبل ولعدة سنوات أخرى”.

سجل المهاجم 12 هدفًا وسجل هدفين في 28 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي، لكنه وجد صعوبة في ترك بصمته في أوروبا، حيث فشل في التسجيل في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يسجل مرة واحدة فقط في ثلاث مباريات بالدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى