أهم الأخبارالرياضة العالمية

برشلونة مستعد للتضحية بنجمه من أجل خطف توقيع “هالاند”

يريد رئيس برشلونة “خوان لابورتا” التوقيع مع “إيرلينج هالاند” عن طريق استخدام عثمان ديمبيلي في صفقة تبادل، وفقًا للتقارير.

يتطلع العمالقة الكتالونيون إلى نجم بوروسيا دورتموند قبل فترة الانتقالات الصيفية، لكن الحصول على توقيعه لن يكون سهلاً مع وجود العديد من الأندية في جميع أنحاء العالم أيضًا من المعجبين بالمهاجم صاحب الـ20 عامًا.

شاهد برشلونة من بعيد كيف أثبت “هالاند” نفسه كواحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم.

نجح نجم بوروسيا دورتموند في تسجيل 21 هدفًا من نفس العدد من المباريات في الدوري الألماني، بينما هز الشباك أيضًا 10 مرات من ست مباريات فقط في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة لذلك، فإن برشلونة حريص على التعاقد مع اللاعب بأي شكل، خاصة أنه لم يجد بديلاً حتى الآن “للويس سواريز” بشكل كافٍ بعد انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، وهم يعلمون أنهم بحاجة إلى رقم 9 على مستوى عالمي إذا أرادوا الفوز بأكبر الألقاب المعروضة.

وأشارت التقارير الى أن برشلونة من أجل التوقيع مع هالاند، فإنهم على استعداد لاستخدام عثمان ديمبيلي كجزء من صفقة التبادل.

تعاقد برشلونة مع اللاعب الدولي الفرنسي من دورتموند أيضًا في نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2017، بعد فترة وجيزة من انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان.

ولكن على الرغم من موهبته الواضحة، إلا أنه لم يكن قادرًا على الارتقاء إلى مستوى التوقعات خلال فترة وجوده في نو كامب.

عانى ديمبيلي من مشاكل الإصابة طوال فترة وجوده في برشلونة، والآن، يمكن أن يرحل عن النادي.

يأمل لابورتا أن يمتلك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مفتاح التوقيع مع هالاند، حيث ورد أن دورتموند منفتح على احتمال إعادة التعاقد مع جناحه السابق.

ويبدو أن برشلونة جادّ بشأن التعاقد مع هالاند، على الرغم من التعقيدات التي ينطوي عليها الأمر.

يحرص مانشستر يونايتد أيضًا على اللعب الدولي النرويجي، حيث كان أولي جونار سولشاير مدرب اللاعب السابق في مولدي.

يخطط مانشستر سيتي للانقضاض على اللاعب، خاصة في الوقت الذي يُفكر فيه مهاجمه والهدّاف التاريخي “سيرجيو أجويرو” في الرحيل لخوض تحدٍ جديد في مكان آخر.

ريال مدريد معجب أيضًا بهالاند، حتى لو بقي كيليان مبابي المُفضل في الوقت الحالي.

ومن المفترض أن مدرب تشيلسي توماس توخيل قد طلب من رومان أبراموفيتش استخدام تيمو فيرنر في صفقة مبادلة، لضمان انتقال هالاند إلى “ستامفورد بريدج” بدلاً من ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى