الرياضة العالمية

برشلونة وأتلتيكو مدريد يُراقبان موقف رومانيولي مع ميلان

خطف أليسيو رومانيولي لاعب ميلان أنظار أكثر من فريق في الدوري الإسباني، خلال الفترة الأخيرة، في ظلّ موقف اللاعب بشأن تجديد عقده، الذي يبدو محفوفًا بالمخاطر، وفقًا للتقارير.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن مستقبل رومانيولي، هو مسألة تريد الإدارة حلّها في غضون بضعة أشهر؛ نظرًا لأن الموعد النهائي لعقده ينتهي في عام 2022، ومستقبله غير مؤكد، بشكل متزايد.

وتراجع أداء اللاعب، في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى قدوم فيكايو توموري من تشيلسي، على سبيل الإعارة؛ فحصل على مكان اللاعب في دفاع ميلان بالتشكيل الأساسي، خلال الفترة الأخيرة.

في الوقت نفسه؛ يهدف مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب، إلى مضاعفة راتب اللاعب الحالي البالغ 3,5 مليون يورو، لكل موسم، لكن موقف النادي هو تحديد أربعة ملايين يورو صافية سنويًا.

هذا هو السبب في أن مستقبله قد يكون بعيدًا عن ميلان، ويفكر برشلونة في الفوز بخدمات اللاعب الدولي الإيطالي لأنهم يريدون قلب دفاع يساري بسبب مخاوف بشأن “أومتيتي ولينجليت”.

يبلغ تقييم ميلان، بعد ست سنوات من توقيعه مع رسوم نقله بالكامل؛ 20 مليون يورو.

في غضون ذلك، أفاد أليساندرو جاكوبوني أن أتلتيكو مدريد قام باستفسارات حول اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، مع الوكيل رايولا، في الأيام الأخيرة.

لقد كان على قائمة أمنياتهم، لبعض الوقت، والآن؛ يريد مديرو الأتلتي فهم ما إذا كان هناك مجال لتقديم عرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى