الرياضة العالمية

برشلونة وسان جيرمان ينضمّان لسباق التعاقد مع كيسي

أفاد تقرير أن برشلونة وباريس سان جيرمان يستعدان للانضمام إلى سباق التعاقد مع لاعب وسط ميلان، فرانك كيسي، إذا ثبت فشل محاولاتهما في ضمّ بول بوجبا.

لم يوافق بوجبا بعد على تمديد عقده الحالي مع مانشستر يونايتد والذي سينتهي في عام 2022 ولكن يُعتقد أن هناك تفاؤلًا متزايدًا بأنه سيوقّع شروطًا جديدة.

ومع ذلك، يمكن للفائز بكأس العالم التفاوض على الانتقال إلى مكان آخر اعتبارًا من يناير، وقد ادعى مينو رايولا وكيل اللاعب مؤخرًا أن العودة إلى يوفنتوس لم يتم استبعاده.

نتيجة لذلك؛ تدعي صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة وباريس سان جيرمان قد يفكران في الانتقال إلى كيسي كبديل محتمل، ومن المقرر أيضًا أن يصبح الإيفواري وكيلًا مجانيًا في الصيف المقبل.

لا يزال المدير الرياضي للروسونيري باولو مالديني يأمل في أن يتمكن النادي من ربط كيسي بعقد جديد، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا يتطلع بشكل متزايد إلى الرحيل عن سان سيرو في عام 2022.

ومع ذلك؛ من المحتمل أن يُواجه برشلونة وباريس سان جيرمان منافسة على توقيع كيسي من تشيلسي، الذي من المفترض أن يكون قد حدد لاعب خط الوسط كبديل مثالي لنجولو كانتي على المدى الطويل.

استمتع كيسي بموسم 2020-21 الغزير تحت قيادة ستيفانو بيولي حيث سجّل 13 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 37 مباراةً بالدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى