الرياضة العالمية

برشلونة ويوفنتوس يخططان لخطف توقيع جوندوجان من مان سيتي

بدأ كل من برشلونة ويوفنتوس في مراقبة وضع لاعب وسط مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان قبل انتقال محتمل هذا الصيف، وفقًا لتقرير.

اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، يدخل آخر 12 شهرًا من عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع المقبلة، وعلى الرغم من المحادثات التي جرت مؤخرًا، لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد.

نتيجة لذلك، يقال إن اللاعب الدولي الألماني يقيّم خياراته قبل موسم 2022-23، وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن كلاً من برشلونة ويوفنتوس يراقبان أي تطورات في مانشستر.

يشير التقرير إلى أن جوندوجان سيتجنب اتخاذ قرار سريع بشأن تمديد العقد الحالي المقدم من السيتي، حيث يدخل نافذة الانتقالات بعقل منفتح قبل أي انتقال محتمل بعيدا عن فريق بيب جوارديولا.

بعد أن رأى فرصه محدودة في المراحل الأخيرة من موسم 2021-22، أخبر جوندوجان مؤخرا الصحيفة الألمانية عن إحباطاته المحيطة بوقت لعبه وقال: “في مباراة مهمة أو أخرى، شعرت بخيبة أمل صغيرة لعدم اللعب منذ البداية دون ارتكاب أي خطأ في ظهوري مسبقا”.

سيكون الانتقال إلى برشلونة خيارًا جذابًا وفقًا للتقرير، حيث كان الفريق الكتالوني هو النادي الذي يحلم به جوندوجان منذ طفولته، حيث يذهب لاعب خط الوسط بحثًا عن كرة قدم منتظمة للفريق الأول قبل نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

على الرغم من افتقاره إلى الدقائق في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، تمكن جوندوجان من الماركة في 42 مباراة للسيتي في جميع المسابقات، حيث سجل 10 أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة، بما في ذلك ثنائية مثيرة في وقت متأخر في الجولة الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ليقود سيتي إلى اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى