الرياضة العالمية

برشلونة يبحث عن الفوز الرابع على التوالي في الليغا عندما يستقبل أوساسونا

يستقبل اليوم برشلونة  نظيره أوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساء، على  أرضية ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني الليغا.
وقبل هذه المباراة،  يحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، بينما يأتي فريق أوساسونا في المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.
ويبحث النادي الكتالوني، تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لمواصلة حصد الانتصارات في الدوري الإسباني، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في آخر 3 جولات على كل من فالنيسا وأتلتيك بيلباو وإلتشي.
ويسعى برشلونة لتحقيق الثلاث نقاط من خلال مباراة أوساسونا، بهدف مواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد الذي صعد إلى المركز الثالث برصيد 51 نقطة بعد فوز ثمين على قادش.
يذكر أن تشافي مدرب برشلونة وجه الدعوة إلى 22 لاعبًا،  لمواجهة أوساسونا، وهم:
 تير شتيجن، نيتو، أرناو تينياس في حراسة المرمي، ثم ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، ألبا، مينيجزا، إريك جارسيا، بوسكيتس، بويج، بيدري، فرينكي دي يونج، جافي، ديمبلي، ديباي، أداما تراوري، برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس، أوباميانج.
وعرفت القائمة عودة كل من جافي وداني ألفيس، بعد غيابهما عن مباراة جالاتا سراي في الدوري الأوروبي، وغياب لاعب الوسط نيكو جونزاليس بسبب عقوبة الإيقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى