الرياضة العالمية

برشلونة يتعاقد رسميًا مع رافينها

أكد برشلونة أنهم اتفقوا على صفقة مع ليدز للتعاقد مع رافينها، مع استعداد البرازيلي الدولي لإكمال انتقاله لكامب نو بمجرد اجتيازه الفحص الطبي.

أصدر النادي الإسباني بيانًا اليوم الأربعاء على موقعه، في حين يعتقد أن رسومًا في المنطقة تبلغ 56 مليون جنيه إسترليني أقنعت ليدز بالتخلي عن نجمهم.

من المتوقع أن يوقّع، اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي تدرب مع ليدز يوم الثلاثاء، عقدًا لمدة خمس سنوات.

كان تشيلسي يضغط من أجل التوقيع على المهاجم، وكذلك أرسنال، وقد أشير إلى أنه يفضل الانتقال إلى ستامفورد بريدج إذا كان اختياره بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن بمجرد أن تم تأكيد اهتمام برشلونة، كانت هناك نتيجة واحدة فقط وهي الانتقال لكامب نو.

من جانبه، قال جيسي مارش مدرب ليدز: “من الصعب رؤيته يغادر، وأعلم أن حلمه هو اللعب لبرشلونة، و

وأضاف سأقول هذا عن رافينها: “إذا فكرت في شاب كان مضمونًا إلى حد كبير الانتقال برسوم نقل مخفضة إلى برشلونة إذا هبطنا الى دوري البطولة، ثم شاهدت العروض والالتزام الذي كان عليه للحفاظ على بقاء الفريق في الدوري الممتاز، وأعتقد أنه سيكون من الصعب على أي شخص يعاني من هذا النوع من الضغط والفرصة أن يؤدي بالطريقة التي فعلها معنا”.

تابع: “نحن ممتنون للغاية، لقد أجريت تلك المحادثة الواضحة جدًا معه وكان جزء كبير من تفكيري في نقله هو حقيقة أنه كان ملتزمًا للغاية”.

وأضاف مارش أن الأموال التي استعادها ليدز من رافينها وأن الخطوة التي بلغت 42 مليون جنيه إسترليني والتي شهدت انضمام كالفين فيليبس إلى مانشستر سيتي ستستخدم لمساعدة ليدز على النمو.

خاض رافينها 36 مباراة مع ليدز في جميع المسابقات الموسم الماضي وسجلت 11 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى