الرياضة العالمية

برشلونة يحصل على وعد رافينها بخصوص الانتقال الصيفي

أكدت تقارير أن رافينها مهاجم ليدز يونايتد أعطى برشلونة كلمته بأنه سيوقع لصالحهم في فترة الانتقالات الصيفية.

كان اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، يتألق باستمرار مع الفريق الأبيض منذ وصوله من رين في عام 2020، حيث سجل ستة أهداف وصنع تسعة أهداف أخرى في أول موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصل رافينها إلى 10 أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم بالإضافة إلى المساهمة بثلاث تمريرات حاسمة لكن ليدز في وضع محفوف بالمخاطر في جدول ترتيب الدوري.

شهدت خسارة الأحد 2-1 أمام أرسنال تواجد الفريق الأبيض إلى منطقة الهبوط قبل أن تتبقى ثلاث مباريات واحدة منها تأتي ضد تشيلسي على ملعب إيلاند رود مساء اليوم الأربعاء.

إذا عاد فريق جيسي مارش إلى البطولة بعد موسمين في دوري الدرجة الأولى، فمن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر رافينها وسط اهتمام عدد من الأندية.

ارتبط كل من بايرن ميونيخ وليفربول بانتقال رافينها في مرحلة ما، لكن من غير المتوقع أن يجدد الريدز اهتمامهم بعد وصول لويس دياز.

يميل وست هام يونايتد أيضًا للانقضاض على الدولي البرازيلي، ولكن وفقًا لموقع “فيتشاجيس”، وافق رافينها شفهيًا الآن على الانضمام إلى برشلونة.

يضيف التقرير أن النادي الكتالوني كان أول من تواصل مع وكلاء المهاجم، وسيتم تفعيل بند جزائي بقيمة 25 مليون يورو (21.3 مليون جنيه إسترليني) في عقده مع ليدز إذا هبط البلانكوس.

يستمر عقد رافينها الحالي مع ليدز حتى نهاية موسم 2023-24، ويفتخر مهاجم سبورتنج لشبونة السابق بإجمالي 16 هدفًا و12 تمريرة حاسمة في 64 مباراة للنادي في جميع البطولات.

من المفترض أن يؤدي وصول اللاعب الأمريكي الجنوبي إلى كامب نو برشلونة إلى الانفصال عن عثمان ديمبيلي في انتقال مجاني، على الرغم من إحيائه مؤخرًا تحت قيادة تشافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى