الرياضة العالمية

برشلونة يختار لاعب مانشستر سيتي لخلافة فرينكي دي يونج

أكدت تقارير أن برشلونة حدد برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي كهدف صيفي إذا غادر فرينكي دي يونج النادي.

كان مستقبل دي يونج موضع تكهنات كثيرة في الأسابيع الأخيرة، وزعم تقرير حديث أن مانشستر يونايتد كان في محادثات متقدمة مع اللاعب الهولندي الدولي بشأن الانتقال إلى أولد ترافورد.

كان لاعب خط الوسط مرة أخرى لاعبًا رئيسيًا لناديه الكتالوني هذا الموسم، حيث شارك في 45 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بأربعة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في هذه المباريات.

ومع ذلك، قد تؤدي مشاكل برشلونة المالية إلى بيع الهولندي في السوق القادمة، حيث قيل إن مدرب مان يونايتد القادم إريك تين هاج حريص على لم شمله مع اللاعب الذي كان لديه في أياكس.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، في حالة مغادرة دي يونج هذا الصيف، فإن فريق الدوري الإسباني سيَستهدف برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي كبديل له.

تألق الدولي البرتغالي في صفوف السيتي خلال موسم 2021-22، حيث سجل 13 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 48 مباراة في جميع المسابقات.

أخبر برناردو مان سيتي أنه يريد ترك النادي الصيف الماضي من أجل الاقتراب من عائلته، مع إتاحة الدوري الإسباني لصانع الألعاب.

بقي المهاجم في نهاية المطاف في ملعب الاتحاد، لكن يُعتقد أنه غير سعيد بأسلوب حياته في إنجلترا ويمكن أن يشير مرة أخرى إلى رغبته في تغيير الأندية في السوق القادمة.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين الصيف الماضي أن برناردو سيلفا يريد الرحيل، وهناك لاعبان أو ثلاثة يريدون الرحيل، عندما يقدمون عرضا ويريدون الرحيل نحن منفتحون للمناقشة، لكن الأمر يعتمد عليهم.’

يزعم فريق موندو ديبورتيفو أن الانتقال إلى برشلونة سيكون موضع اهتمام المهاجم، في حين أن وكيله خورخي مينديز تربطه علاقة وثيقة برئيس النادي الإسباني خوان لابورتا.

فاز البرتغالي بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب في كأس الرابطة خلال فترة وجوده في مانشستر، حيث سجل 48 هدفًا وقدم 51 تمريرة حاسمة في 249 مباراة في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى